الرئيسية / News / Latest / نشرة الخميس 15 -8-2019 #5775

نشرة الخميس 15 -8-2019 #5775

              الرئيس عون تابع اوضاع المناطق اللبنانية وعمل المنظمة الفرانكوفونية

 

(أ.ل) – ينتقل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر بعد غد الجمعة الى المقر الرئاسي الصيفي في قصر بيت الدين حيث يزاول نشاطه الرسمي. وسيقام للرئيس عون استقبال رسمي وفق المراسم المعتمدة.

 

 

 

وكان قصر بعبدا شهد قبل ظهر اليوم سلسلة لقاءات تناولت مواضيع سياسية وانمائية وثقافية وجاءت كالاتي:

 

محليا استقبل الرئيس عون نائبي عكار اسعد درغام ومصطفى حسين وعرض معهما الاوضاع العامة في البلاد، اضافة الى المشاريع الانمائية في منطقة عكار وحصتها من برنامج ” سيدر”. كما تطرق البحث الى التعيينات الادارية المرتقبة وحقوق ابناء المنطقة فيها.

 

ممثل الرئيس لدى الفرانكوفونية

واستقبل الرئيس عون ممثله الشخصي لدى المنظمة الدولية الفرانكوفونية (OIF) الدكتور جرجورة حردان الذي اطلعه على الزيارة المرتقبة في شهر ايلول المقبل الى بيروت للمديرة التنفيذية للمنظمة الفرانكوفونية السيدة كاترين كانو، على رأس وفد من المنظمة بهدف لقاء المسؤولين اللبنانيين والاطلاع على المقر الجديد للمكتب الاقليمي للشرق الاوسط للمنظمة. كما سيتناول البحث مع الوفد الفرانكوفوني، تجديد الاتفاقية اللغوية الجديدة لمدة خمس سنوات اضافية. وتتزامن زيارة السيدة كانو مع احتفال لبنان بالعيد الخمسين لتأسيس المنظمة الدولية للفرانكوفونية، اضافة الى بدء المئوية الاولى لولادة لبنان الكبير.

 

قسم اليمين

واستقبل الرئيس عون عضو الهيئة الوطنية لحقوق الانسان الدكتور بلال محمد مصباح صبلوح، الذي اقسم اليمين امام رئيس الجمهورية تمهيدا لمباشرة عمله في الهيئة التي كان الاعضاء الاخرون فيها قد اقسموا اليمين يوم 16 تموز الفائت، وغاب الدكتور صبلوح يومها لوجوده خارج لبنان.

 

عائلة الزميل الصحافي المرحوم وليد عوض

وفي قصر بعبدا، وفد عائلة صاحب مجلة ” الافكار” ورئيس تحريرها المرحوم وليد عوض، الذي ضم ابنه المهندس خالد عوض وابنته عضو مجلس نقابة الصحافة الاعلامية زينة عوض وحفيده وليد خالد عوض، الذين شكروا رئيس الجمهورية على مواساة العائلة بغيابه ومنح الفقيد وسام الاستحقاق اللبناني الفضي تقديرا لعطاءاته.

 

ونوّه الرئيس عون بالدور الاعلامي المميز الذي لعبه المرحوم وليد عوض ومواقفه الوطنية ودفاعه عن الحرية والثوابت الوطنية اللبنانية.(انتهى)

_________________________________

الرئيس بري: اللبنانيون مدعوون الى التمسك بالعناوين التي صنعت نصر 2006

 

(أ.ل) – كتب رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري بمناسبة ذكرى نصر تموز 2006، على حسابه الرسمي على فايسبوك”كما صنع لبنان في مثل هذا اليوم انتصاره، اللبنانيون اليوم وفي كل لحظة مدعوون الى التمسك بكل العناوين التي صنعت ذلك النصر المبين، المقاومة والجيش والشعب”.

واضاف “دائما وأبدا في مواعيد النصر، الصوت والصدى للمقاومين”.

_____________________

بو عاصي في احتفالات عيد السيدة المتعددة

دعا لفتح صفحات ايام واعدة للمستقبل رغم كل التحديات

 

(أ.ل) -حضر النائب بيار بو عاصي – الجمهورية القوية – قداس العيد في كنيسة السيدة في الحدت واحتفالا لعيد السيدة في العربانية وسهرة احتفالية في فالوغا”. ولمسح غبار أيام صعاب عرفتها في تاريخها، وفتح صفحات أيام واعدة للمستقبل رغم كل التحديات”، متمنيا “أن يشكل عيد انتقال السيدة العذراء مفترقا في مسيرة لبنان للانتقال نحو ما تستحقه تضحيات شعبه”.(انتهى)

__________________

 الحريري استقبلت الفنانين شريف وعنتر ولجنة مهرجانات صيدا

 

   (أ.ل) – استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون، الفنان المغربي عبدو شريف يرافقه الأمين العام ل”المؤسسة المغاربية للتواصل وحوار الثقافات” نبيل جاي، في حضور الفنان غالب عنتر ورئيسة لجنة مهرجانات صيدا نادين كاعين واعضاء اللجنة ميسا حانوني وأماني البابا وآجيا داود ووهبة حنينة، والسادة ياسر وحسام عنتر وعدنان البابا.

 

ورحبت الحريري بشريف، منوهة بمشاركته في مهرجانات بيت الدين لهذا العام وما يقدمه من فن متميز أداء وصوتا، ومن إحياء للتراث الغنائي للفنان الراحل عبدالحليم حافظ وجيل الزمن الجميل من كبار الملحنين والمؤلفين لأغنياته.

 

من جهته شكر شريف للحريري استقبالها، معربا عن سعادته وتأثره بوجوده في صيدا وفي دارة آل الحريري، مستذكرا الرئيس الشهيد، ومنوها بجهود النائبة الحريري في رعاية ودعم العديد من المبادرات الثقافية والفنية في لبنان. وتخلل اللقاء حوار وتبادل أفكار عن مواضيع فنية وثقافية وبحث في سبل ومجالات التعاون المشترك.

 

مهرجانات صيدا

وكانت الحريري اطلعت من وفد لجنة مهرجانات صيدا برئاسة نادين كاعين على تحضيرات افتتاح المهرجانات في نسختها الرابعة في 22 آب 2019 على الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية عند مدخل صيدا الشمالي، بحفلة غنائية تحية وتكريما لذكرى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية مع باقة من اغنياتها بأداء وصوت الفنانة سارة الهاني. وستكون المهرجانات في ليلتها الثانية 23 آب مع حفلة غنائية للفنان وائل كفوري، وتختتم في 25 منه بعروض “Saida At Sunset” الموسيقية والغنائية مع الفنانين الدي جي رودج وعزيزة والبير بويوجيان. وترافق المهرجانات سوق للمأكولات والمنتجات التراثية.

_____________________

 الرئيس الحريري يلتقي اليوم في واشنطن بومبيو

ويبحث مع مالباس علاقة البنك الدولي مع لبنان

 

(أ.ل) – نقلا عن الوكالة الوطنية للاعلام:

يتوج رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية بلقاء يعقده عصر اليوم بتوقيت واشنطن مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في مقر الوزارة، بحضور مساعد الوزير لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شينكر ووكيل الوزارة للشؤون السياسية ديفيد هيل، ويتناول البحث خلاله مجمل التطورات والأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين من مختلف جوانبها، بعدما كان الرئيس الحريري عقد لقاءين تحضيريين مع كل من شينكر وهيل في مقر إقامته بفندق فور سيزون في العاصمة الأميركية، بحضور الوزير السابق غطاس خوري، وتناول خلالهما عرض المواضيع والملفات التي ستناقش في اجتماع اليوم.

 

كما استقبل الرئيس الحريري السناتور السابق جو ليبرمان. ومن المقرر أن يلتقي الحريري اليوم أيضا رئيس البنك الدولي ديفيد مالباس ويناقش معه علاقة البنك مع لبنان والمشاريع التي يمولها.(انتهى)

___________________

صور ترفض تحويل المنطقة إلى مكب للنفايات

 

(أ.ل) –عمت النفايات والقذارات في مدينة صور حيث اصبح مرئيا للجميع أن حي البص تحول الى مصب للنفايات من مصادر مختلفة مجاورة.

ودعا الاهالي وزارة البيئة وبلدية صور إلى “العمل على معالجة الوضع الماساوي. وهددوا بالحراك الاحتجاجي في الأيام المقبلة، في حال عدم الاستجابة لمطلبهم بمعالجة هذه المشكلة.(انتهى)

_______________________________

 عبسي ترأس قداس عيد انتقال العذراء في زحلة:

المطلوب أن يتحمل المسيحي مسؤوليته كالعذراء ويعمل بمقتضى مسيحيته

 

(أ.ل) – ترأس بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي، قداسا احتفاليا في كاتدرائية سيدة النجاة في زحلة، لمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء بالنفس والجسد الى السماء، وعيد ابرشية الفرزل وزحلة والبقاع، بمشارك مختلف الشخصيات الدينية والسياسية والبلدية والمحلية والمنية والعسكرية وحشد من المؤمنين.

 

واعتبر ان: “عيد انتقال العذراء هو دعوة لنا لأن نكون أبناء الله وحاملين له معا نظير العذراء، لأن نكون أبناء النور وواهبين له معا. إن صورة الله التي فينا يجب أن نسلمها لمن بعدنا صافية سليمة. عندئذ نرتقي مثل العذراء إلى السماء وندخل الأخدار السماوية، ننتقل نظيرها من الحياة إلى الحياة، ويوم نموت نكون فقط قد رقدنا، قد انتقلنا”.

وختم: “أشكر أخي صاحب السيادة المطران عصام يوحنا درويش راعي الأبرشية الموقر على دعوته لي لأشاركه في هذه الليتورجية الإلهية في عيد ابرشيته وعيد ابرشيتكم، العزيز على قلب كل ملكي.

وراى ان: فرح العذراء ان نكون ملتفين من حولها، ولا يتم فرح البيت الا بجميع أبنائه. ارجو ان تكون زحلة هذا البيت المثال الذي اذا أراد احد ان يكون فرحا وسعيدا يقصده، يقرع بابه ويجد من يفتح له الباب”.

وبعد القداس انتقل الحضور الى تدشين الطابق الثاني في مطرانية سيدة النجاة بعد تجديده، فكانت كلمة للمطران درويش الذي وجه الشكر الى كل من عمل وساهم في إتمام مشروع التجديد.وقطع عبسي والمطران درويش شريط الإفتتاح ونضح عبسي المكان بالماء المقدس، وجال الجميع في ارجاء الطابق، معربين عن اعجابهم بما شاهدوا من فن واتقان في العمل.(انتهى)

___________________

جعجع: للبنان مصالح كبيرة مع أميركا ولا لزوم لتذكير نصرالله بعلاقته بإيران

نصرالله ذكر مرارا أن حزب الله، لن يقف مكتوف اليدين في حال حصلت حرب مع إيران

 

(أ.ل) – هنأ رئيس حزب “القوات اللبنانية” في مستهل الاجتماع الدوري، لتكتل “الجمهورية القوية” المنعقد الآن في معراب، اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك وعيد انتقال السيدة العذراء، وتمنى لرئيس الوزراء سعد الحريري “كل التوفيق في زيارته إلى واشنطن”.

وقال: “للبنان مصالح كبيرة مع أميركا، لا أرى لزوما لتذكير السيد نصرالله، بعلاقته بإيران، وعلينا الاهتمام بوضعنا وشعبنا، وأطلب من عون والحريري والحكومة وكل من يلزم، أن بعض القضايا لا يحتمل، وبعض المواقف ملتبس، و(السيد) نصرالله ذكر مرارا أن حزب الله، لن يقف مكتوف اليدين في حال حصلت حرب مع إيران”.

ورأى أن “لا إشارة على طريق الإصلاح، مشيرا إلى أن “ثمة تقريرا عرضته محطة “أم تي في” وثق عملية تهريب، من معابر شرعية، إلى غير شرعية، ……، لافتا إلى أن “الكل يعلم مشكلة المعابر الشرعية و يجب أن نعتمد على الكشوفات الجمركية”.

وقال: “من بعض الخطوات الإصلاحية أيضا، الهيئات الناظمة، وتعيين مجلس إدارة جديد لشركة الكهرباء، علما أن مهلة ال4 أشهر انقضت، لأن العملية متوقفة، ليتم التعيين على أساس محسوبيات معينة، ولا جدية حتى الآن بالتعاطي”.

أضاف: “أينما وجدنا، نحاول التعاطي بكل جدية، ومثال على ذلك، قرار وزير العمل الذي أمن آلاف الوظائف للبنانيين، ونأمل من الوزراء الباقين، الإقدام على خطوات مماثلة”.    وختم “على أمل أن يقبل العيد السنة الآتية، ونكون قد حققنا كل الإصلاحات المطلوبة”.

______________

إخماد حريق في وادي لامارتين أتى على أشجار مثمرة وحرجية

  

   (أ.ل) – اندلع حريق في وادي لامارتين، بين بلدتي رأس المتن والهلالية، لكن عناصر الدفاع المدني تمكنوا بالتعاون مع الجيش وأهالي المنطقة، من إخماده.(انتهى)

________________

 الراعي لمؤتمر الرحمة الإلهية في الشرق الأوسط:

الرحمة رسالة لبنان أيضا من خلال شهادة العيش المشترك

الموصوف بين المسيحيين والمسلمين

 

(أ.ل) – إفتتح المؤتمر الثاني للرحمة الإلهية في الشرق الأوسط، في كنيسة مار يوحنا الحبيب دير الكريم غوسطا كسروان، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، تحت عنوان “أرسلني حاملا كنوز رحمتك”، في حضور المرشد العام لجماعات الرحمة في لبنان الأب ميلاد السقيم، ومشاركة جماعات الرحمة من لبنان ومختلف بلدان الشرق الأوسط وكهنة من أوروبا وأميركا وأفريقيا.

 

وبعد حفل الافتتاح حاءت صلاة مسبحتي الرحمة والوردية ثم تلاه النشيد الوطني، اعلن الاب السقيم عن اهداء المؤتمر للمطران الراحل جورج اسكندر، ثم ألقى الأب السقيم كلمة الراعي رحب في مستهلها بجميع المشاركين في المؤتمر، راجيا لهم “طيب الإقامة في لبنان مع التعرف إليه وإلى ميزته الخاصة بين بلدان الشرق الأوسط، حيث التعددية الدينية والثقافية ضمن وحدة وطنية والمشاركة المتوازنة بين المسيحيين والمسلمين في إدارة شؤون الدولة المنظمة في الدستور على أساس ميثاق العيش معا فاصلين بين الدين والدولة مع إحترام جميع الأديان بعقائدها وشؤونها الإدارية، إنه نظام يضمن هوية كل مكون من مكونات المجتمع.

أضاف: “ان حمل رسالة الرحمة هي رسالة المسيحيين في لبنان وبلدان الشرق الأوسط حيث يعيشون مع المسلمين فهي ثقافتهم وشريعتهم وقد طبعتم بها على الأخص أسرار المعمودية والقربان والمصالحة وثقافة الإنجيل، لكنها رسالة لبنان أيضا من خلال شهادة العيش المشترك. وكانت كلمة لأمين سر جماعات الرحمة الأب أنطونيو الفغالي في المؤتمر الذي يستمر على مدى 4 أيام ويختتم بقداس الهي.(انتهى)

____________________

 كفوري في قداس عيد انتقال السيدة في راشيا:

لتعميم ثقافة المحبة والتسامح والتضحية

 

(أ.ل)- ترأس متروبوليت صيدا وصور وتوابعهما للروم الأرثوذكس المطران الياس كفوري، قداسا احتفاليا في كنيسة السيدة في راشيا، لمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء، في حضور حشد من أبناء الرعية من راشيا وقراها، عدد من الشخصيات. .

 

وشدد على ان”هذا العيد هو عيد يشارك فيه اللبنانيون على مختلف طوائفهم. ودعا إلى “تعميم ثقافة المحبة والتسامح والتضحية في سبيل الله وفي سبيل الوطن وفي سبيل الانسانية”، وكذلك إلى “التحلي بالايمان والتقوى والمحبة”. (انتهى)

________________________

   (أ.ل) – السفير الإيراني في لندن يؤكد اطلاق سراح ناقلة النفط الايرانية التي كانت محتجزة في جبل طارق.(انتهى)

____________________

بزي عزى بالطفل الشهيد معتوق:

إسرائيل زرعت ملايين القنابل والألغام

ونناشد المجتمع الدولي المساعدة في تفكيكها

 

(أ.ل)- زار النائب علي بزي، بلدة حاروف معزيا بالطفل الشهيد علي عباس معتوق الذي استشهد بانفجار قنبلة عنقودية في محيط منزله في بلدة تول.

وبعدما ذكر بزي العالم بأن “إسرائيل زرعت ملايين القنابل العنقودية وحقول الألغام في القرى والبلدات اللبنانية، في انتهاك صارخ للمواثيق الدولية وحقوق الإنسان والمعايير الإنسانية”، ناشد “المجتمع الدولي والمنظمات الدولية، مساعدة لبنان في تفكيك ونزع هذه الحقول من الألغام والقنابل، وتطبيق كل القرارات الدولية بهذا الشأن على إسرائيل التي تعتبر نفسها استثناء في هذا المجال”.(انتهى)

______________________

   (أ.ل)- شرطة الإحتلال تطلق النار على شابين فلسطينيين بعد محاولتهما تنفيذ عملية طعن بالقدس المحتلة.(انتهى)

____________________

Forex on Line:

أهم فرص التداول لازواج العملات والذهب الخميس 15 أغسطس 2019

 

(أ.ل)- خلال تعاملات اليوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2019 الاسواق المالية والمستثمرون فى سوق تداول العملات الفوركس سيراقبون اولا الاعلان عن أرقام الوظائف الاسترالية والانتاج الصناعى فى اليابان. ومن بريطانيا أرقام مبيعات التجزئة. وخلال الدورة الامريكية سيكون الاهتمام أكثر بالاعلان عن حزمة من البيانات الامريكية مع الاعلان عن أرقام مبيعات التجزئة ومؤشر فلادليفيا الصناعى والانتاجية غير الزراعية ومطالبات العاطلين عن العمل والانتاج الصناعى.

وعلى صعيد أداء وتحركات أسعار العملات العالمية. الدولار الامريكى يحتفظ بقوته قبيل الاعلان عن البيانات الامريكية الهامة اليوم ويتجاهل توقعات التشاؤم الاخيرة من البنوك والمؤسسات المالية العالمية. سعر الجنيه الاسترلينى مستقر حول أدنى مستوياته وفى حال الترقب لاى تطورات لملف البريكسيت. اليورو يستقر دون الدعم النفسى 1.1200 أمام الدولار الامريكى. الين اليابانى والذهب يحاولان تعويض الخسائر الاخيرة حيث أن الاسواق المالية والمستثمرين كثيرا لا تثق فى قرارات ترامب فى أشارة الى القرار الامريكى الاخير بتأجيل فرض المزيد من التعريفات الجمركية الامريكية على واردات الصين الى 15 ديسمبر بدلا من فرضها فى الاول من سبتمبر.

لمراقبة نتائج تلك البيانات الهامة تابع المفكرة الاقتصادية المميزة للموقع من الرابط التالى: المفكرة الاقتصادية 

وفى السطور التالية سنستعرض معا أهم فرص التداول بيعا او شراء لاهم ازواج العملات والذهب والتى قد تحدث خلال تداولات اليوم بناءا على المتوقع من الاحداث والبيانات الاقتصادية:

   أهم مستويات الشراء: شراء زوج اليورو مقابل الدولار EUR/USD من مستوى 1.1120 والهدف 1.1400 والاستوب 1.1050 .

شراء الذهب من مستوى الدعم 1495 والهدف 1545 والاستوب 1485 .

شراء زوج اليورو مقابل الاسترالى EUR/AUD من مستوى 1.6390 والهدف 1.6700 والاستوب 1.6300 .

شراء زوج الجنيه الاسترلينى مقابل الدولار GBP/USD من مستوى الدعم 1.1990 والهدف 1.2200 والاستوب مستوى الدعم 1.1910 .

   أهم مستويات البيع: بيع زوج الدولار الامريكى مقابل الكندى USD/CAD من مستوى المقاومة 1.3365 والهدف مستوى الدعم 1.3000 والاستوب 1.3430 .

بيع أوقية الذهب من مستوى 1540 والهدف 1510 والاستوب 1550 .(انتهى)

___________________________

الخروقات الجوية للعدو الإسرائيلي

 

(ا.ل) – صدر عن قيادة الجيش ــــ مديرية التوجيه بتاريخ 15-8-2019 البيان الآتي:

إلحاقاً لبياناتها السابقة بخروقات طائرات العدوّ الإسرائيلي للأجواء اللبنانية، واصلت تلك الطائرات خروقاتها، حيث قامت طائرة استطلاع بتاريخ 14 /8 /2019 الساعة 10.25 بخرق الأجواء اللبنانية من فوق بلدات كفركلا، يارون والناقورة ونفّذت طيراناً دائرياً فوق مناطق: الجنوب، بيروت وضواحيها، الشوف، عاليه، الدامور، السعديات، البقاع الغربي، رياق، بعلبك والهرمل، ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 20.25 من فوق بلدة يارون.

وبتاريخه، خرقت طائرة عدوّة مماثلة الأجواء اللبنانية الساعة 00.05، من فوق بلدة يارون ونفّذت طيراناً دائرياً تركّز فوق مناطق عاليه، بعبدا بشكلٍ لافت إضافة إلى الجنوب وما زالت.(انتهى)

______________________

   (أ.ل)- رويترز: سلطات جبل طارق تفرج عن ناقلة النفط الإيرانية “جريس 1”.(انتهى)

___________________

    (أ.ل)- شرطة الإحتلال تطلق النار على شابين فلسطينيين بعد محاولتهما تنفيذ عملية طعن بالقدس المحتلة(انتهى)

 ___________________

الطقس غدا قليل الغيوم مع انخفاض بالحرارة في المناطق الداخلية

 

(أ.ل) – توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا الجمعة قليل الغيوم مع انخفاض درجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية، بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل، وجاء في النشرة الآتي:

 

-الحالة العامة: طقس صيفي يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط.

 

– الطقس المتوقع في لبنان: اليوم الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع رياح ناشطة احيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل، بينما تنخفض بشكل محدود في المناطق الجبلية والداخلية، كما يتشكل الضباب على المرتفعات، اعتبارا من بعد الظهر. الجمعة: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا مع انخفاض درجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية، بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل، كما يتشكل الضباب على المرتفعات في الفترة المسائية.

 

السبت: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع رياح ناشطة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، كما يتشكل الضباب الكثيف على المرتفعات مع احتمال تساقط بعض الرذاذ المحلي.

 

– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 21 الى 32 درجة، فوق الجبال من 17 الى 27 درجة، في الداخل من 18 الى 32 درجة.

 

– الرياح السطحية: جنوبية غربية، ناشطة أحيانا، سرعتها بين 15 و 40 كم/س. – الانقشاع: متوسط اجمالا على الساحل يسوء على المرتفعات بسبب الضباب .

– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 45 و 80 بالمئة.

 

– حال البحر: منخفض الموج الى مائج. حرارة سطح الماء: 29 درجة.

 

– الضغط الجوي:758 ملم زئبق .

 

– ساعة شروق الشمس:06,00 ساعة غروب الشمس: 19,25 (انتهى)

 

                                                         انتهت النشرة.

                                               طابت اوقاتكم ونشكر لكم متابعة نشرتنا.

____________________

Print Friendly

عن السيد زاهر ع. بدر الدين

اسمحوا لي ان اعرفكم عن نفسي: السيد زاهر عباس بدرالدين نجل الصحفي الأستاذ السيد عباس بدرالدين (من سادة اهل البيت) الذي فقد اثره قي ليبيا عند ظهيرة يوم الجمعة 31 آب 1978 .مدير وصاحب وكالة "أخبار لبنان"بالاصالة عن والدي.وليس لي أقرباء يعملون في هذا المجال محليا في الوطن أو دوليا سواي.

شاهد أيضاً

نشرة الأربعاء 16 تشرين الأول (10) 2019 العدد 5781

رئيس الجمهورية تابع التطورات المتعلقة بالحرائق في عدد من المناطق، وقمة لبنانية-ايرلندية غدا في قصر ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *