الرئيسية / النشرات / نشرة الخميس 4 كانون ثاني 2017 العدد 5185

نشرة الخميس 4 كانون ثاني 2017 العدد 5185

majles-wouzara14-1-2017

أولى جلسات الحكومة بعد نيلها الثقة مثمرة ومنتجة

إقرار مرسومي النفط وتعيين عماد كريدية خلفاً ليوسف

(أ.ل) – كما وعدت الحكومة في بيانها الوزاري، بدأت أولى جلسات “استعادة الثقة” بتسجيل انجاز أول على درب صيانة حقوق لبنان النفطية. أقر مجلس الوزراء مرسومي النفط بعد انتظار دام سنوات، لتبدأ بعدها رحلة  التلزيم، وسط تسجيل اعتراضات من وزيري “الاشتراكي” مروان حمادة وأيمن شقير، وهو ما كان متوقعاً بعد تغريدات رئيس جبهة “النضال الوطني” النائب وليد جنبلاط ليلاً والتي رأى فيها أن “النفط وليمة جهزت مسبقا على طاولة الحكومة”.

الجلسة التي انعقدت في قصر بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية ميشال عون، وعلى جدول أعمالها ٢٤ بندا، تجاوزت مدة الثلاث الساعات التي حددها العماد عون سابقا انطلاقا من رمزية الجلسة الاولى التي التأمت على  وقع وعود بأن تكون مثمرة ومنتجة، وهو ما حصل بالفعل، حيث أكّد أكثر من مصدر وزاري أنّ الجميع متفق على ضرورة العمل بعيدا عن “مضيعة الوقت”، وهو ما برز في مقررات الجلسة الحكومية التي جرى فيها تعيين عماد كريدية مديرا عاما لـ”أوجيرو” خلفاً لعبد المنعم يوسف، وباسل الايوبي مديرا عاما للاستثمار في الهيئة المذكورة، كما سجّل للحكومة موافقتها على مشروع مرسوم يرمي الى تنظيم المديرية العامة للدفاع المدني بتوسعة الملاك الى 2500 عنصر.

وفي مستهل الجلسة، طلب العماد عون الوقوف دقيقة صمت على أرواح ضحايا اعتداء اسطنبول، منوها بالاجراءات التي اتخذتها الحكومة حيال هذه الحادثة.

وتطرق عون الى حادثة انغولا، لافتاً الى ان وزارة الخارجية تتابع كل ملابسات الجريمة، وأوضح أن هناك معلومات تتحدث عن تورط الموساد “الاسرائيلي” في اغتيال رجل الأعمال اللبناني أمين بكري يجري التأكد منها.

بدوره، تحدث رئيس الحكومة سعد الحريري، قائلاً “لقد تصرفت الدولة بكامل أجهزتها بشكل فعال حيال اعتداء اسطنبول”، داعياً في سياق آخر الى تشكيل لجنة اقتصادية لوضع خطة استراتيجية فعالة تتمثل فيها كل من وزارات: الاقتصاد، السياحة، الخارجية، الطاقة، والأشغال العامة”.

وعقب الجلسة تحدّث وزير الإعلام ملحم رياشي، موضحاً أنّ الجلسة كانت مثمرة ومنتجة.

وتلا رياشي مقررات الجلسة وأبرزها:

  • الموافقة على مشروعي مرسومين يتعلقان بالنفط، الأول يعنى بتقسيم المياه البحرية الخاضعة للدولة اللبنانية الى بلوكات والثاني يتعلق بدفتر الشروط ودورة التراخيص‎
  • تشكيل لجنة وزارية برئاسة رئيس الحكومة وعضوية وزراء: المالية، الطاقة، التخطيط، لدرس مشروع القانون المتعلق بالمواد البترولية في الاراضي اللبنانية
  • تشكيل لجنة وزارية لدرس موضوع المناقصة في المعاينة الميكانيكية‎.-انتهى-

———

shkeir20-12-2016

شقير: إقرار مرسومي النفط ادخل لبنان مرحلة جديدة في تاريخه

(أ.ل) – نوه رئيس اتحاد الغرف اللبنانية رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير في تصريح اليوم، “بإقرار مجلس الوزراء في جلسته اليوم مرسومي النفط والغاز”، معتبرا ان “هذه الخطوة تظهر وجود إرادة قوية للانطلاق في المشاريع الاقتصادية الكبرى والاساسية التي تحتاجها البلاد والاقتصاد الوطني”.

كما نوه “بانتاجية الجلسة الاولى لمجلس الوزراء”، واكد ان “هذا ما نحتاجه لإنقاذ البلد ووضعه على طريق التعافي والنهوض”.

وقال: “مع وجود هذه الاجواء الايجابية، اعتقد انه لن يكون هناك عقبات وعراقيل امام الخطوات والاجراءات والمشاريع المطلوبة، وهذا ما أكده رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري خلال لقائه مع القطاع الخاص حيث لفت الى وجود تفاهم بينه وبين رئيس الجمهورية حول معظم الملفات الاقتصادية”.

وختم “اليوم مع اقرار مرسومي النفط والغاز دخل لبنان مرحلة جديدة في تاريخه”، ونأمل ان يتم اقرار مشروع قانون الاحكام الضريبية المتعلقة بالانشطة البترولية في لبنان سريعا للبدء بعملية التلزيم والاستخراج وتمكين لبنان من الاستفادة من الثروة النفطية والغازية”.-انتهى-

——–

bassam tleis

طليس: لحسم ملف المعاينة الميكانيكية لمصلحة المواطن

(أ.ل) – تمنى رئيس اتحادات النقل البري بسام طليس في تصريح على مجلس الوزراء “أن يكون البحث في ملف المعاينة الميكانيكية حاسما لجهة مصلحة المواطن والدولة وخزينتها معا”، مذكرا “ان رفع الإعتصام وفك التحرك جاء بعد زيارة رئيس الجمهورية الذي وعد بجعل المعاينة الميكانيكية ملكا للدولة”.-انتهى-

——–

اللقاء الوطني للهيئات الزراعية: نأمل أن يفتح هذا العهد صفحة جديدة

من التعاطي مع القطاع الزراعي وأن يعمل على معالجة مشاكله الخطيرة وحلها

(أ.ل) – عقد اللقاء الوطني للهيئات الزراعية في لبنان إجتماعه الدوري، وقد وجه اللقاء تحية معايدة إلى الشعب اللبناني بمناسبة حلول السنة الجديدة، متمنياً النجاح والتوفيق للعهد الجديد، وآملاً أن يولي فخامة الرئيس والحكومة إهتماماً خاصاً لقضايا القطاع الزراعي في هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها القطاع.

وأمل اللقاء أن يفتح هذا العهد صفحة جديدة من التعاطي مع القطاع الزراعي وأن يعمل على معالجة مشاكله الخطيرة وحلها، سيما أن هذا القطاع يؤمن العيش الكريم وفرص العمل للشريحة الأكبر من اللبنانيين إضافة إلى الحفاظ على الأمن الغذائي للشعب اللبناني.-انتهى-

——–

berri4-1-2017

بري: النسبية هي النظام الأساسي للإنتقال الى الدولة العصرية

(أ.ل) – حذر الرئيس نبيه بري في لقاء الأربعاء النيابي اليوم من إستمرار المماطلة في إنجاز قانون الإنتخابات. وأكد إن النسبية هي النظام الأنسب والأساسي في إنتقال لبنان الى مرحلة بناء الدولة العصرية، وهي التي تؤمن التمثيل الوطني العادل وتلبي تطلعات وآمال اللبنانيين.

وجدد التأكيد على أن الإستثمار على الأمن يبقى أهم إستثمار وطني. واشار الى ان التجربة اثبتت أهمية هذا التوجه منوهاً بجهود الجيش القوى الامنية في تعزيز الإستقرار وحماية الأمن الوطني وطمأنة اللبنانيين.

وكان الرئيس بري إستقبل في إطار لقاء الاربعاء النيابي النواب السادة: الوليد سكرية، قاسم هاشم، ايوب حميد، علي خريس، علي عمار، حسن فضل الله، نوار الساحلي، بلال فرحات، علي بزي، علي فياض، علي المقداد، اميل رحمة، هاني قبيسي، ميشال موسى، وعبد المجيد صالح.

وإستقبل الرئيس بري المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم على رأس وفد من القيادة للتهنئة بالعام الجديد وكانت مناسبة لعرض الوضع الأمني.

ثم إستقبل مجلس القضاء الأعلى برئاسة رئيسه القاضي جان فهد في زيارة معايدة بالعام الجديد، وتطرق الحديث الى الشؤون المتعلقة بالقضاء والعدل.-انتهى-

——-

kabbara

كبارة تابع قضايا عمالية: للحفاظ على اليد العاملة اللبنانية

(أ.ل) – استقبل وزير العمل محمد كبارة صباح اليوم في مكتبه في الوزارة، مسؤول المكتب العمالي المركزي في حركة “امل” المحامي علي عبدالله على رأس وفد هنأه بتولي مهامه الوزارية، وتم البحث في العديد من القضايا العمالية والنقابية.

كما استقبل كبارة اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي برئاسة عبد اللطيف الترياقي، الذي أطلعه على مطالب الاتحاد والمشاكل التي يعاني منها.

من جهته، اكد كبارة ان “همه الاساسي هو الحفاظ على اليد العاملة اللبنانية”، مشددا على “انه لن يوقع اي اجازة عمل لأي أجنبي للعمل في مكان يمكن ان يعمل فيه لبناني”.

وجدد التأكيد انه “في صدد وضع خطة عمل لتفعيل دور التفتيش على الاراضي اللبنانية كافة، في اطار منع مزاحمة اليد العاملة اللبنانية” كما اكد العمل على “تطبيق العدالة بين العمال واصحاب العمل”.

كما استقبل كبارة وفدا من بلدية عزقة العكارية ورئيس جمعية كاريتاس في لبنان الاب بول كرم.-انتهى-

——–

 hmade

حمادة بحث مع بهية الحريري في مشروع لبنان وطن المعرفة 2020

تكملة لمئوية لبنان الكبير

(أ.ل) – إجتمع وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده مع رئيسة لجنة التربية النيابية بهية الحريري في حضور الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري.

ورحب الوزير حماده بهما، مؤكدا أن “السيدة الحريري كرست حياتها وجهودها ونضالها من أجل التربية وخدمة الأجيال”، كاشفا أن “هذا الإجتماع هو للبحث في مشروع لبنان وطن المعرفة 2020 الذي سوف تنصب عليه جهود المسؤولين في الدولة اللبنانية والذي حملت رايته السيدة بهية الحريري كخطوة مكملة للعنوان الذي أطلقته عام 2010 مئوية لبنان الكبير”.-انتهى-

——–

ارسلان عرض ملف المصالحة والعودة مع وفد كفرسلوان

(أ.ل) – استقبل رئيس “الحزب الديمقراطي اللبناني” وزير المهجرين طلال أرسلان، في مكتبه في ستاركو، وفدا من بلدة كفرسلوان – بعبدا، تقدمه رئيس البلدية بسام حاطوم وأعضاء من المجلس البلدي ومخاتير البلدة، في حضور المدير العام للوزارة المهندس أحمد محمود.

وبحث الوزير ارسلان مع الوفد في تفاصيل ملف المصالحة والعودة في البلدة، مؤكدا متابعته المباشرة له للوصول إلى خواتيم سعيدة بالسرعة الممكنة.

من جهة أخرى، التقى الوزير أرسلان وفدا من بلدة العبادية ضم أعضاء من المجلس البلدي بحث معه مواضيع إنمائية للبلدة.-انتهى-

——–

جلسة للجنة الاعلام والاتصالات الثلاثاء المقبل

(أ.ل) – دعا رئيس لجنة الاعلام والاتصالات النائب الدكتور حسن فضل الله أعضاء اللجنة الى جلسة لها عند الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الثلاثاء الواقع فيه 10/1/2017، وذلك لدرس ومناقشة جدول الاعمال الاتي:

– الاستماع الى معالي وزير الاتصالات حول برنامج عمل الوزارة للمرحلة المقبلة.

– متابعة ملف الانترنت غير الشرعي في لبنان.-انتهى-

——–

نتائج إختبارات المدنيين الراغبين التطوع لصالح بعض وحدات الجيش

(أ.ل) – المستندات المطلوبة: على المدنيين المتقدمين بطلبات الإشتراك في المباراة وجوب إصطحابهم: إخراج قيد فردي جديد مع صورة حديثة خلال مراحل الإختبارات كافة. تقرير طبي يبين أهليتهم لإجراء الإختبارات الرياضية. –انتهى-

——–

كنعان من لندن: حققنا الكثير وامامنا الكثير

(أ.ل) – اكد امين سر “تكتل التغيير والاصلاح” النائب ابراهيم كنعان، ان “مقاربة جديدة بدأت في العمل المؤسساتي وظهرت اولى بشائرها من خلال السرعة في التكليف والتأليف والبيان الوزاري والقرارات الحاسمة منذ الجلسة الاولى لمجلس الوزراء”.

فقد اقام منسق هيئة المملكة المتحدة في “التيار الوطني الحر” امين الخوري لقاء في دارته في لندن على شرف النائب ابراهيم وعقيلته، في حضور اعضاء الهيئة ومناصرين، وذلك لمناسبة وجود كنعان في لندن.

واعتبر كنعان، في كلمة القاها بالمناسبة، ان “اللبنانيين سيلمسون من خلال السرعة في اتخاذ القرارات وتعويض ما فات في السنوات الماضية”، مؤكدا ان “هناك عصرا جديدا بدأ يأخذ مكانه بعد وصول الرئيس الميثاقي وتشكيل حكومة استعادة الثقة واقرار بيانها الوزاري ونيلها الثقة على اساسه”، مشددا على ان “هذه الدينامية لن تكون مجرد “فوعة” بل هي نمط نابع من ارادة ستستمر لتشمل الملفات الاصلاحية المالية والادارية والاجتماعية وتصحيح الخلل على مستوى الموازنة والحسابات المالية وعلى المستوى التمثيلي من خلال قانون انتخاب جديد”.

واستذكر كنعان مع الحاضرين المراحل التي مر بها انجاز التحرير واستعادة السيادة اللبنانية ومساهمة الانتشار فيه، لا سيما في بريطانيا، فقال: “انتم في مقدمته بنضالكم وتضحياتكم كما مسار المواجهات والتفاهمات في لبنان منذ العام 2005، وصولا الى المصالحة المسيحية التي تطلبت جهدا واصرارا وارادة حتى حصل ما حصل”، مؤكدا ان “المسيرة ستستمر لتحقيق ما ينتظره اللبنانيون من استقرار مؤسساتي وامني واصلاح منشود، من خلال شراكة فعلية ومناصفة حقيقية. فقد حققنا الكثير ولا يزال امامنا الكثير”.

كما كانت كلمة لمنسق هيئة التيار في المملكة المتحدة امين الخوري، شدد فيها على ان “العهد الرئاسي هو عهد جديد للبنان المقيم والمنتشر، وسنوات العمل لمصلحة جميع اللبنانيين”، شاكرا لكنعان “الامل والتصميم الذي زرعهم في تيار لندن ولا يزال”.-انتهى-

——–

دريان يزور السعودية السبت تلبية لدعوة من رابطة العالم الاسلامي

(أ.ل) – تلقى مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان دعوة رسمية من الامين العام لرابطة العالم الاسلامي الدكتور محمد عبد الكريم العيسى لزيارة المملكة العربية السعودية ورابطة العالم الاسلامي، ولقاء المسؤولين الكبار في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والرياض. وسوف يلبي المفتي دريان الزيارة على رأس وفد صبيحة يوم السبت المقبل في 7 الحالي من مطار رفيق الحريري الدولي.-انتهى-

———-

الجبهة الشعبية نظمت لقاء تحية لروح كبوجي في مخيم البرج الشمالي

وكلمات اشادت بمواقف الراحل

(أ.ل) – نظمت الجبهة الشعبية القيادة العامة اليوم، لقاء تحية لروح المطران كبوجي في قاعة الجبهة في مخيم البرج الشمالي بحضور ممثلي الفصائل والقوى الفلسطينية والاحزاب القوى الوطنية اللبنانية وفعاليات المخيم.

بداية إستهل اللقاء عضو قيادة الجبهة فيصل أبو شهاب مشيدا بمزايا الرحل المطران كبوجي.

ثم القى كلمة فلسطين عضو المكتب السياسي لجبهة التحريرالفلسطينية عباس الجمعة قال فيها: “ان فلسطين تفقد مطرانها المقاوم، المطران الجليل هيلاريون كبوجي، كما تفتقده سوريا والامة العربية وأحرار العالم، فهو كان أحد أبرز رجالاتها المتنورين والمدافعين عن الحق في وجه الظلم والاحتلال والعدوان”.

اضاف “سيرة المطران الشهيد كبوجي ومسيرته الثورية ومواقفة المشرفة، بالنضال الدؤوب في مواجهةالاحتلال، حيث تحمل مسؤولياته ووقف مع الرئيس الشهيد ياسر عرفات وأبو جهاد الوزير مؤمنا بخيارالنضال والثورة، فهو بحق ليس مطرانا للقدس وحسب، بل مطرانا لكل فلسطين ولكل الفلسطينيين، فناضل من أجل قضية عادلة ومحقة، متحملا معاناة الاعتقال وقساوة المنفى بعيدا عن فلسطين، لكنه بقي عامر الإيمان بحتمية الانتصار، حيث اطلع بدورا يرقى إلى مستوى الأدوار الكبرى التي يسجلها التاريخ، فهو جمع بين صفة رجل الدين المتنور، وصفة المناضل المقاوم الذي لا يدخر جهدا من أجل تمكين المقاومة الفلسطينية من إمتلاك السلاح وبناء عناصر قوتها لمواجهة الاحتلال الصهيوني الغاشم”.

وأكد أنه “في زمن أضاعت معظم الأنظمةالعربية بوصلة فلسطين، بقيت هذه البوصلة حاضرة في فكر ووجدان المطران كبوجي ونضاله، وهو الذي رفع الصوت عاليا معلنا ما تتعرض له سوريا من عدوان وارهاب، ومدركا في العمق أن سوريا هي الوحيدة التي تحمل راية فلسطين وتدعم مقاومتها، حيث أغمض عيناه مع انتصار حلب ، ونحن نؤكد في رحيل قامة كبيرة وشجاعة من قامات أمتنا، والمطران كبوجي سيظل حاضرا بمواقفه وتضحياته، في مسيرة الصراع الذي تخوضه أمتنا ضد العدو الصهيوني، وضد مشاريع التفتيت والإرهاب”.

وختم داعيا الى “التمسك بخيار الصمود على الأرض وخيار الوحدة الوطنية، والتمسك بالكيان الفلسطيني السياسي الواحد ضمانا لاستمرار القوة والصمود والمقاومة، وعلى تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية – الفلسطينية والحفاظ على مسيرة السلم الأهلي في لبنان وصيانة وإستقرار أمن المخيمات الفلسطينية”.-انتهى-

———

وفد من أمل زار السفارة العراقية والتقى وفدا من المغربية وعزى عائلة بكري

(أ.ل) – زار وفد من قيادة اقليم الخارج في حركة “أمل”، ضم المسؤول الثقافي للاقليم عباس عيسى ومسؤول قارة آسيا المهندس محمد قعفراني، سفارة الجمهورية العراقية والتقى الملحق الثقافي الدكتور عباس الحسيني، وهنأه بالسنة الجديدة متمنيا للعراق أن يتجاوز أزماته والتحديات ليعود فيأخذ دوره الطليعي سياسيا وثقافيا على مستوى المنطقة والعالم. كما جرت مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثقافية والتربوية.

وشكر الحسيني وفد الحركة عارضا للوضع في بلاده، مبديا الاستعداد لكل تعاون وشكر قيادة الحركة على مواقفها.

من جهة ثانية، زار وفد من السفارة المغربية مقر قيادة اقليم الخارج، وضم الوفد القائم بالأعمال محمد سعيدي والملحق الثقافي خديجة بن عيسى. وكان في استقباله مسؤول الإقليم الدكتور علي مشيك والمسؤول الثقافي عباس عيسى.

وشرح الوفد للواقع الراهن في المغرب وسبل توحيد الموقف العربي من التحديات الراهنة، مشيدا بمواقف رئيس مجلس النواب نبيه بري في هذا المجال.

وشكرت قيادة الاقليم وفد السفارة على الزيارة، مشددة على “أهمية تعزيز الرؤية العربية في هذه المرحلة من أجل فلسطين وقضايانا الحية”. وناقش المجتمعون امكانية التعاون الثقافي والتربوي بين الجانبين.

وفي اطار آخر، زار وفد من قيادة الاقليم ضم مشيك وعيسى والمسؤول التربوي في الحركة الدكتور صادق عواد عائلة الشهيد أمين بكري في بيروت – بئر حسن. وقدم التعزية بشهيد الاغتراب بكري الذي اغتيل في انغولا و”الذي دفع كما الكثير من المغتربين اللبنانيين ضريبة اخلاصهم لوطنهم وللدول التي تستضيفهم وضريبة الرزق الحلال والكريم الذي يكلفهم حياتهم”.-انتهى-

——–

khaliyairhabiab3-1-2017

الجيش: إحالة خلية إرهابية على القضاء

(أ.ل) – أحالت مديرية المخابرات على القضاء المختص بتاريخ 3/1/2017 خلية إرهابية جرى توقيفها في مدينة طرابلس، مؤلفة من أحد عشر شخصاً ومرتبطة بالقيادي في جبهة النصرة الإرهابي الفار إلى مخيم عين الحلوة شادي المولوي، حيث خطّطت هذه الخلية بأمر من الأخير لإرسال سيارات مفخّخة إلى ضواحي مدينة بيروت واغتيال مدنيين وضبّاط حاليّين ومتقاعدين في الجيش اللبناني.

وبناءً لاعترافات أفراد الخلية المذكورة، تمّت مداهمة عدّة أماكن في مدينة طرابلس، وتمّ ضبط كمية كبيرة من المتفجرات وحزام ناسف وأجهزة تفجير عن بعد وأسلحة مع ذخائرها من ضمنها مسدّس مزوّد بجهاز كاتم للصوت.-انتهى-

———

 المجلس الأعلى لطائفة الروم الكاثوليك في الراحل المطران إيلاريون كبوجي:

خافوا من وهج نور وجهه فأدخلوه إلى السجن وتآمروا عليه أمام أعين العرب

(أ.ل) – صدر عن المجلس الأعلى لطائفة الروم الكاثوليك في لبنان كلمة في الراحل المطران إيلاريون كبوجي وجاءت كالآتي:

قبل أن نكتب عن المطران كبوجي يجب أن نطهر ريشتنا بالمياه المقدسة لأن الرجل الذي سار على درب المسيح يوم قلب الهيكل على رؤوس التجار اليهود كان يعلم أن أحفاد أولئك التجار هم سالبي فلسطين ومشردين أهلها، فتصدى لهم وهم مدججون بسلاح الموت فلم يخزله الرب لأن سلاحه الإيمان، فانتصرت محبة الله على حقد الإنسان.

لم أحسّ بالفخر في حياتي أكثر من ساعة حملي القلم لأكتب عنه، لم أجاهر يوماً أنني أنتمي إلى طائفة الروم الملكيين الكاثوليك لأننا جميعنا أبناء الله ولكن إنتماءه إلى هذه الطائفة جعلني أشعر بالفخر والإعتزاز.

يوم وقف أمام محكمة الصهاينة، إنقلبت الأدوار فاصبح المتهم قاضٍ والقاضي مدان، خافوا من وهج نور وجهه فأدخلوه إلى السجن وتآمروا عليه أمام أعين العرب ولم ينفع تدخل الفاتيكان إلا بعد سجنه لأربع سنوات ومن ثم نفيه إلى روما.

وقبل إخراجه من السجن إشترطت إسرائيل وضعه في الإقامة الجبرية. لم تخيفها كل ثورات العرب لكن هذا المؤمن الجبار أخافهم يوم أنشد مع فيروز أجراس العودة فالتقرع وردّد معه كل عربي شريف هذه الأنشودة .

نحن أبناء المسيح الذي نشر الدين المسيحي في العالم دون إراقة نقطة دم إلا دمائه ودماء تلاميذه.

سنسترجع فلسطين لأن من سار في المسيرة هو الآن في جوار يسوع ونقسم أمام نعشك الطاهر أننا على دربك سائرون.

لن أعز فيك فأنت تكبر على التعزية، أنت أمثولة الصمت الحقيقي يوم لم يبقَ من الحياة إلا العزم والصلابة والكبر.

فالصمت وحده يختصر حياتك ، إنه أصدق شعور بأفضل تعبير.-انتهى-

——–

انتهت النشرة

Print Friendly

عن السيد زاهر ع. بدر الدين

اسمحوا لي ان اعرفكم عن نفسي: السيد زاهر عباس بدرالدين نجل الصحفي الأستاذ السيد عباس بدرالدين (من سادة اهل البيت) الذي فقد اثره قي ليبيا عند ظهيرة يوم الجمعة 31 آب 1978 .مدير وصاحب وكالة "أخبار لبنان"بالاصالة عن والدي.وليس لي أقرباء يعملون في هذا المجال محليا في الوطن أو دوليا سواي.

شاهد أيضاً

يا عزيزي كلنا لصوص #5774 ليوم الجمعة 9 أيلول(شهر8) 2019

الجمعة في 9 آب 2019         العدد:5774   يا عزيزي كلنا لصوص اسم فيلم عربي مصري ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *