الرئيسية / النشرات / نشرة الخميس 20 آب 2015 العدد 2970

نشرة الخميس 20 آب 2015 العدد 2970

الجيش: توقيف مطلوبين ودهم اماكن لتعاطي المخدرات

 

(أ.ل) – صدر عن قيادة الجيش– مديرية التوجيه بتاريخ اليوم الخميس 20/8/2015 البيان الآتي:

ليل أمس، أوقفت قوى الجيش في منطقة المصنع الحدودية، السوري حمد الخلف في أثناء محاولته التسلل الى الاراضي اللبنانية، كما أوقفت السوري أحمد محمد المحو واللبناني رامي خالد المجذوب بعد ملاحقة السيارة التي كانا يستقلانها الى محلة ديرزنون، وذلك لإقدامهما على تسهيل تسلل سوريين عبر الحدود، وانتحالهما صفة أمنية.

من جهة اخرى، أوقفت قوى الجيش في محلة حارة حريك الضاحية الجنوبية كلاً من العراقيين: علي حسين طالب الخويلدي، حسن محمد حسن الموسوي، ياسر مصطفى جعفر جمال الدين وفارس عبد العزيز علي، لوجودهم داخل سيارة نوع فولكسفاكن تحمل لوحة مزورة تعود لسيارة أخرى مطلوب توقيفها للاشتباه باستخدامها لتنفيذ عمل أمني.

وفي محلة الفنار- الزعيترية، دهمت دورية من الجيش عدداً من أماكن مطلوبين للعدالة، حيث أوقفت المطلوب حسن محمد زعيتر، والمدعوين ربيع حسن غازي و ابراهيم محمد علي الابراهيم لاقدامهما على تعاطي المخدرات وضبطت بحوزتهما كمية من حشيشة الكيف والبودرة والحبوب المخدرة، كما ضبطت في بعض الاماكن المُداهمة كمية من مادة الكوكايين.

تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المراجع المختصة لاجراء اللازم.-انتهى-

———-

بري عرض مع كرامي الأوضاع والتقى النائب الجميل

 

(أ.ل) – استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة الوزير السابق فيصل كرامي وعرض معه للاوضاع الراهنة.

وقال كرامي بعد اللقاء: اللقاء مع الرئيس بري كالعادة يرد الروح على المستوى الوطني خصوصاً في ظل هذا الجّو الحارّ الذي نعيشه في لبنان. طبعاً كانت فرصة للتداول في كل الشؤون الوطنية وهمومنا المعيشية. والرئيس بري هو معمل انتاج الأمل في هذه الجمهورية اللبنانية. فهو يحافظ على سياسة الانفتاح ومدّ اليد الى الآخر والتعاون والتواصل. لذلك ادعو القوى السياسية والوطنية في لبنان خصوصاً المتمثلة في مجلس النواب وفي مجلس الوزراء الى الاستماع الى نصائح وطروحات الرئيس بري لما فيه خير مصلحة الوطن وذلك لفتح دورة استثنائية لمجلس النواب وتفعيل العمل التشريعي، وايضاً اعادة تفعيل السلطة التنفيذية واعادة جلسات مجلس الوزراء لما فيه مصلحة وطنية كبيرة في ظل الازمات الكبيرة التي نعيشها في المنطقة.

سئل: ما هو موقفكم بالنسبة للشاحنات التي تحاول تفريغ النفايات في طرابلس؟

اجاب: غداً هناك سأقوم بلقاءات في المدينة واتباحث مع القوى السياسية والفعاليات وشرائح المجتمع المدني لوقف هذا التعدّي على طرابلس وسيكون لي موقف غداً من المدينة في هذا الموضوع وايضاً في موضوع الكهرباء.

ثم استقبل رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل والنائب الثاني لرئيس الحزب الوزير السابق سليم الصايغ ودار الحديث حول الاوضاع في البلاد.-انتهى-

———-

درباس: الحكومة أمام مأزق حقيقي

 

(أ.ل) – اعتبر وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس، في حديث الى مصدر إعلامي أن “الحكومة أمام مأزق حقيقي اليوم”، مشيرا الى أن “الرئيس تمام سلام قام بكل ما يمكن لإمتصاص الأزمة ومنع التعطيل الحاصل”.

ورأى أن “عدم الدعوة الى عقد جلسة لمجلس الوزراء مقصود لأن سلام ينتظر إشارات ايجابية من المعطلين وهو يعبر بشكل صامت عن احتجاجه على أداء بعض الأفرقاء داخل الحكومة”.

وإذ شدد على أن “سلام لا يريد مواجهات مع أحد”، لفت درباس الى أن “أي فريق لا يمكنه أن يتجاوز الفريق الآخر داخل الحكومة”.

وردا على سؤال حول إمكان التمديد لبعض الضباط كمسعى لحل الأزمة الحكومية الراهنة، أكد درباس أن “هذا الاقتراح غير عملي ولن يمر لأنه يسيء الى المؤسسة العسكرية ويضر بالمالية العامة”، معتبرا أنه “لا يمكن سن القوانين على قياس أفراد ولمصالحهم الخاصة”.

وعن أزمة النفايات، قال “”هذه القضية أصبحت وطنية إلا أن معظم المناطق ترفض إستقبال النفايات”، لافتا الى أن “الحل يمكن في أن يتحمل كل قضاء نفاياته”.-انتهى-

———-

الخنسا التقى وفد “كي لا ننسى صبرا وشاتيلا” الايطالي

 

(أ.ل) – استقبل رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا ونائبه العميد عبد السلام الخليل، الوفد الايطالي من لجنة “كي لا ننسى صبرا وشاتيلا”، برئاسة الناشط الانساني ماوريسيو موسوليني، وذلك في سياق التحضير لاحياء الذكرى 33 لمجزرة صبرا وشاتيلا.

وشكر موسيليني الخنسا وبلدية الغبيري على “الجهود المبذولة لابقاء المجزرة الصهيونية حاضرة في الأذهان والذاكرة الانسانية”.

من جهته، لفت الخنسا إلى “حق الشعب الفلسطيني في العودة إلى ارضه التي هجرها تحت وطأة ظروف قاسية منذ 67 سنة”، معتبرا أن “حق العودة هو مبدأ مقدس بأبعاده الانسانية والسياسية”، مشيرا إلى ان “ما تعانيه مخيمات اللجوء الفلسطينية في لبنان من إهمال وتعسف ولامبالاة، وللأسف العرب منشغلون بحروبهم ومشاكلهم الداخلية والصهاينة مستمرون في بناء المستوطنات وكل ما يجري من احداث يهدف إلى تشتيت القوى وإضعاف الجيوش العربية خدمة لاسرائيل”.

واشاد “ببركات التحرير الذي تحقق في العام 2000 وإلى النتائج الايجابية للانتصار المؤزر في العام 2006″، مضيفا: “هذه مناطقنا قد عمرت وعادت أجمل مما كانت والفضل للمقاومة ودعم الشرفاء”، واصفا “الخطر التكفيري الذي صنعته أميركا بالوباء الذي يتهدد الجميع وخصوصا الأقليات في أوطانها”.

وتابع “التكفيريون كالاسرائيليين يمعنون في إرتكاب المجازر حيثما حلوا وأينما توجهوا، ولن يتوقف مسلسل كفرهم وأحقادهم الا بالمقاومة وبتضافر جهود الشرفاء أهل الحق”.

وشرح الخنسا جملة من المحطات المفصلية في تاريخ لبنان، ودارت نقاشات مفتوحة تمحورت حول المستجدات والتغيرات المرتقبة في المنطقة، بالاضافة الى بعض الشؤون اللبنانية.-انتهى-

———-

دريان: احتلال سفارة الإمارات في صنعاء عمل إجرامي ولاأخلاقي

 

(أ.ل) – دان مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في بيان “اقتحام واحتلال الحوثيين حرم سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة اليمنية صنعاء”، ووصفه بأنه “عمل إجرامي وينتهك كل الأعراف والتشريعات والقوانين الدولية في العلاقات الدبلوماسية في حماية البعثات الدولية”.

وأكد أن “استمرار احتلال مبنى سفارة الإمارات في صنعاء يشكل عدوانا سافرا لا أخلاقيا، وأن المسلمين واللبنانيين هم ضد هذا العمل الإرهابي الذي يشكل إساءة إلى جميع السلك الدبلوماسي الذي ينبغي ان يكون له احترامه وتحييده في الصراع الدائر في اليمن، وطالب بضرورة إخلاء مبنى السفارة فورا وإعادة الموظفين اليها لمزاولة عملهم”.

وختم “إن دولة الإمارات العربية المتحدة تربطنا معها علاقات أخوية صادقة وانها لم تتأخر يوما من الأيام في تقديم الدعم والمساعدة في القضايا العربية المحقة، ووقفت مع لبنان من اجل استقراراه وامنه، كما وقفت مع اليمن الشقيق من اجل إعادة الشرعية والأمن والوحدة فيه”.-انتهى-

———-

اعتصام عند طريق ضهر العين للمطالبة بانهاء مشروع الصرف الصحي

 

(أ.ل) – نفذ أهالي ضهر العين ورأس مسقا السامرية وجسر بكفتين والمجمعات السكنية والهيكلية ووادي هاب البحصاص والقرى المتضررة في قضاء الكورة، اعتصاما وسط الطريق العام عند ضهر العين وقطعوا الطريق الرئيس الذي يربط الكورة بطرابلس، من اجل المطالبة “بإنهاء مشروع الصرف الصحي الذي تنفذه شركة هومن بواسطة مجلس الانماء والاعمار، والذي توقف مقابل مدرسة دار النور.. وذلك لأن المياه المبتذلة تشكّل بؤرا لتجمع المياه مقابل السامرية وضهر العين والمجمعات السكنية المحاذية لوادي هاب والهيكلية واالبحصاص وينتج عنها روائح كريهة ومضرّة بالصحة وانتشار الأمراض السارية وتشويه البيئة.

وقد عملت وحدات من الجيش وقوى الأمن الداخلي على تحويل السير إلى الطرقات الفرعيّة بعد أن تسبب قطع الطريق بزحمة سير خانقة. وبعد مضي أكثر من ساعتين، حضر محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا والنائب فادي كرم إلى مكان المعتصمين، واستمعوا من رئيس بلدية رأسمسقا جورج قاري عن مطالب الأهالي والسبل حل المشكلة، وعمد المعتصمون على فتح الطريق بعد الوعود التي تلقوها باستكمال مد انابيب الصرف الصحي الى خارج مناطقهم وصولا الى منطقة البحصاص.

المحافظ نهرا وعد الأهال بإيصال مطالبهم إلى المسؤولين والسعي معهم ومع نواب المنطقة لإيجاد حلٍّ سريع لقضيتهم.-انتهى-

———-

حبلي: إنجاز توقيف الأسير يكتمل بفضح داعميه

 

(أ.ل) – حذر الشيخ صهيب حبلي من سعي جهات سياسية معروفة بالإسم الى محاولة تعمية الحقائق في ما يتعلق بتورطها بملف أحمد الأسير، الذي يبدو ان يدلي باعترافات قد تفضح قوى وشخصيات سياسية موجودة في صيدا، ولذا تسعى هذه الجهات الى لفلفة الأمور ومنع كشف الحقائق لحفظ ماء وجهها.

وعليه دعا الشيخ حبلي الجهات الأمنية المختصة الى إستكمال الانجاز المتمثل بتوقيف الأسير عبر كشف مخططاته الإرهابية والجهات التي كانت تدعمه قبل وبعد أحداث عبرا وحتى لحظة توقيفه، لأن لا قيمة لاعتقاله اذا لم تقترن بكشف الجهات التي كانت داعمة له في مشاريعه ومخططاته الدموية، وحتى لا يكون الأسير هو كبش الفداء الوحيد، لذا فمن العدل ان يُساق الى المحاكمة كل من سوّلت له نفسه السير بمشاريع الفتنة ومخططات الإرهاب التي كان الأسير يمثل رأس حربتها، لكن بالطبع هناك من كان يدعمه ويحرضه في السر، وفضح هؤلاء واجب.

من جهة ثانية سأل الشيخ حبلي عن تلك الأبواق التي خرجت بعد توقيف الأسير مهددة بالويل والثبور وعظائم الأمور وبإغلاق الطرقات واقفال الساحات احتجاجاً على توقيف أحد رؤوس الإرهاب، سائلاً هؤلاء عن مغزى تحريضهم وهل هو بهدف حقن الشارع والدفع باتجاه الفتنة ام أن فشل دعواتهم يعكس مدى عجزهم عن تجييش الشارع تحت عناوين مذهبية مقيتة دأب هؤلاء على ترديدها خصوصا معزوفة إستهداف أهل السنة في لبنان، وتابع: هذا الخطاب الذي يأتي منسجما مع مفردات داعش والنصرة الإرهابيتين ما هو الا ستار لتغطية الإرهاب وللأسف يسعى بعض المأجورين لإلباسه ثوب أهل السنة والكتاب، وهم من أولئك براء كبراءة الذئب من دم يوسف الصديق عليه السلام، فهل دفع هؤلاء كفارة أيمانهم بما أقسموا علی فعله؟-انتهى-

———-

العلامة محمد حسين الحاج يكرّم والدولة تغيب

 

(أ.ل) – أكد العلامة الشيخ محمد حسين الحاج رئيس المجمع الثقافي الجعفري “على أهمية التكريم والمكرمين”، معاتبا “الدولة اللبنانية على تقصيرها لأن التكريم من واجباتها وعليها ان تشعرهم باهتمامها بهؤلاء المثقفين والمفكرين والناشطين، ولكن للاسف السلطة والمال لدى المسؤولين جعلتهم ينسون المواطن”.

جاء كلام سماحته خلال حفل تكريم مجموعة من الناشطين في المجالين الحواري والثقافي بين الاديان والمذاهب، وبحضور عدد من الفعاليات الدينية والسياسية والثقافية والادبية والاعلامية والأمنية، على رأسهم دولة الرئيس السيد حسين الحسيني، وعضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج بلال اللقيس، ونقيب الصحافة السابق الاستاذ محمد بعلبكي، والشيخ محمد نمر زغموت رئيس المجلس الفلسطيني، اضافة الى عضو الحركة الثقافية في لبنان بلال شرارة، والأديبة لطيفة الحاج قديح، ومجموعة من المهتمين والسفراء وأصدقاء المجمع والمكرمين.

وكان سماحته قد تحدّث خلال الحفل، فشدد على أهمية “الاجتهاد في الفكر الديني بمواكبته للعصر، لان الدين يدعو الى التعامل مع الانسان، وليس مع المذهب والطائفة”. كما انتقد “غياب وضعف التحرك الدولي والاقليمي والمحلي الفعّال للوقوف امام داعش وأخواتها”.

وختم بالقول “ان الحوار هو الطريق الى الإبتعاد عن المذهبية والطائفية للوقوف بمواجهة المحن”. واعتبر ان “إتحاد الأديان هو الحل وليس وحدة الاديان كما يُشاع ويفهم، لانه من المستحيل ان يكون ثمة وحدة بين الاديان، حتى لا يلغي أحدنا الآخر، وعلى الأديان ان تحفظ الإنسان بكامل طوائفه ومذاهبه دون تفرقة حيث قال تعالى: “لقد كرّمنا بني آدم..”.

واختتم الحفل حيث قام سماحته بتوزيع الدروع على المكرّمين الستة عشر، وهم: الأستاذ حكمت أبوزيد، الشيخ سامي أبي المنى، الإستاذ إميل اسكندر، الدكتور التيجاني إبراهيم، الإعلامية فاديا بزي، الأب عبدو رعد، الراهبة تريز روكز، الاستاذة خيرات سميح الزين، الدكتورحسن الشقور، الاستاذ محمد شري، الدكتور علي عويد العبادي، الحاج عمر غندور، الدكتور وجيه فانوس، الحاج قاسم قصير، الشيخ مصطفى ملص، الدكتور حسين يتيم. -انتهى-

———-

تمارين تدريبية وتفجير ذخائر

 

(أ.ل) – صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه بتاريخ اليوم الخميس 20/8/2015 البيان الآتي:

بتاريخه ما بين الساعة 12.00 والساعة 14.00 ستقوم وحدة من الجيش، بتفجير ذخائر غير منفجرة في بلدة نيحا – البقاع.

وبتاريخه ما بين الساعة 11.00 والساعة 14.00 ستقوم منظمات غير حكومية عاملة في مجال نزع الألغام، بتفجير ذخائر غير منفجرة في محيط البلدات الجنوبية التالية: طلوسة، البرغلية وزبقين.

وبتاريخ 21/8/2015 ما بين الساعة 8.00 والساعة 14.00، ستقوم وحدة من الجيش، بإجراء تمارين تدريبية في منطقة البياضة – الجنوب، تتخللها رمايات بالذخيرة الخلبية.

واعتباراً من 20/8/2015 ولغاية 27/8/2015 ما بين الساعة 8.30 والساعة 10.30 من كل يوم، ستقوم وحدة من الجيش في منطقة الكرنتينا، باجراء تمارين تدريبية في مجال حفظ الأمن، تتخللها استعمال قنابل مدخنة ومسيلة للدموع.

وبتاريخي 20 و2015/8/21 ، ستقوم وحدة من الجيش في محيط منطقة كفرفالوس – الجنوب، باجراء تمارين تدريبية تتخللها رمايات بالذخيرة الحية.

وبتاريخي 20 و2015/8/21 اعتباراً من الساعة 11.00 ولغاية الساعة 13.00 من كل يوم، ستقوم وحدات من الجيش في حقل رماية مزرعة حنوش – حامات، باجراء تمارين تدريبية يتخللها رمايات بالذخيرة الحية بواسطة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وبتواريخ 18 ،19، 2015/8/20 اعتباراً من الساعة 7.00 ولغاية انتهاء المهمة، ستقوم وحدة من الجيش في حقل رماية الطيبة – بعلبك، باجراء تمارين تدريبية يتخللها رمايات من على متن طوافات بواسطة الأسلحة الرشاشة والصاروخية.

وبتاريخ 20/8/2015 ما بين الساعة 8.00 والساعة 14.00، ستقوم وحدة من الجيش في محيط منطقة بحمدون المحطة، بإجراء تمارين تدريبية تتخللها رمايات بالذخيرة الخلبية.

وبتواريخ 21،20،19 / 8 / 2015 ما بين الساعة 6.00 والساعة 18.00، ستقوم وحدة من الجيش في مرفأ طرابلس – المنطقة الحرة، بإجراء تمارين تدريبية يتخللها استعمال ذخائر حية.

واعتباراً من 17/7/2015 ولغاية 20/7/2015 ما بين الساعة 6.00 والساعة 22.00، ستقوم وحدة من الجيش في حقل رماية وطى الجوز باجراء تمارين تدريبية ليلية تتخللها رمايات بالذخيرة الحية واستخدام المتفجرات.

وبتواريخ 26،21،18 / 8 / 2015 ما بين الساعة 8.00 والساعة 22.00 من كل يوم، ستقوم وحدات من الجيش في مناطق: مزرعة حنوش، العاقورة، قرطبا، اللقلوق وقاعدة حامات الجوية، بإجراء تمارين تدريبية تتخللها رمايات بواسطة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من على متن الطوافات العسكرية.

واعتباراً من 17/8/2015 ولغاية 21/8/2015 ما بين الساعة 6.00 والساعة 22.00 من كل يوم، ستقوم وحدة من الجيش في منطقة القموعة – عكار، باجراء تمارين تدريبية تتخللها رمايات بالذخيرة الحية واستخدام المتفجرات.

وبتاريخي 11 و 20 / 8 / 2015 ما بين الساعة 8.00 والساعة 14.00، ستقوم وحدات من الجيش في محيط منطقة بحمدون المحطة، بإجراء تمارين تدريبية تتخللها رمايات بالذخيرة الخلبية.

اعتباراً من 1/8/2015 ولغاية 31/8/2015 ما بين الساعة 8,00 والساعة 16.00 من كل يوم، ستقوم وحدة من الجيش، بتفجير ذخائر غير صالحة في حقلي تفجير عيون السيمان والقرية.

واعتباراً من 22/6/2015 ولغاية 21/8/2015 ما بين الساعة 5.00 والساعة 24.00، ستقوم وحدات من الجيش في المنطقة الحرة – مرفأ طرابلس، باجراء تمارين تدريبية تتخللها رمايات بالذخيرة الخلبية.-انتهى-

———-

ممثل بري ووفد امل بحثا قضية الإمام وصحبه بمؤتمر أهل البيت في طهران

 

(أ.ل) – التقى ممثل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري ووفد حركة امل المشارك في مؤتمر اهل البيت في ايران، رئيس المجمع الاعلى لاهل البيت الشيخ محمد حسن أختري، وكان موضوع البحث الاساسي قضية الامام المغيب سماحة السيد موسى الصدر ورفيقيه الأستاذ السيد عباس بدر الدين وفضيلة الشيخ محمد يعقوب وخصوصا ان المؤتمر يجمع العديد من الوجوه من اكثر من 130 بلدا ومن 700 شخصية لذا كان من الضروري اثارة هذا الامر من منطلق ان الامام المغيب وصحبه هم احياء ويجب العمل على تحريرهم وعودتهم الى وطنهم سالمين.كما جرى التداول بوجهات النظر حول الوضع العام والتركيز على ضرورة الوحدة.

كذلك التقى الوفد رئيس دائرة الشرق الاوسط في الخارجية الايرانية السيد غلام حسين دهقاني وتم التداول في شؤون المنطقة وتأكيد على دور ايران الريادي في هذه الظروف الصعبة، وتم البحث أيضا بقضية الامام الصدر.-انتهى-

———

الامن العام: تطويع مامورين متمرنين ذكور من حملة شهادة البروفيه

 

(أ.ل) – أعلنت المديرية العامة للأمن العام في بيان، عن حاجتها لتطويع مأمورين متمرنين من حملة شهادة البروفيه اللبنانية مع معدل 12/20 وما فوق من بين المدنيين الذكور فقط بطريقة المباراة.

تقدم الطلبات من قبل أصحاب العلاقة شخصيا اعتبارا من تاريخ الاول من شهر ايلول 2015 ولغاية تاريخ الثاني من شهر تشرين الاول 2015 ضمنا، من الساعة 8,00 وحتى الساعة 18,00، في الدائرة الفنية – شعبة المرآب، كورنيش النهر، ساحة العبد خلف مبنى معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي، وفقا للاحرف التي تبدأ بها أسماء عائلات المرشحين.

للاطلاع على الشروط والمستندات المطلوبة ولمزيد من المعلومات، يمكن مراجعة دوائر ومراكز الامن العام الاقليمية أو الاتصال على الرقم 1717 أو مراجعة عنوان الامن العام على شبكة الانترنت:

www.general-security.gov.lb-انتهى-

———

الراعي عرض التطورات مع ناظم الخوري وشخصيات

 

(أ.ل) – عرض البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي مع زواره في الديمان اليوم موضوع رئاسة الجمهورية واوضاع منطقة البترون اضافة الى امور تربوية.

فقد استقبل البطريرك الراعي الوزير السابق ابراهيم الضاهر وعرض معه التطورات الراهنة.

كما التقى الوزير السابق ناظم الخوري الذي قال بعد اللقاء: “قمنا بجولة أفق حول الوضع العام ومواضيع متشعبة ومعقدة أخرى لا نجد لها حلولا وهاجس غبطة البطريرك الأساسي هو إنتخاب رئيس للجمهورية”.

واستقبل البطريرك الراعي مدير معهد مار انطونيوس للراهبات الانطونيات – الخالدية زغرتا رودولف معوض مع وفد من الهيئة الادارية والتعليمية وكان شرح عن واقع المعهد والمشروع المشترك مع وزارة التربية والتعليم العالي الهادف الى مساعدة الطلاب وإيجاد فرص عمل للمتخرجين دون تحمل أي أعباء. وقد أثنى البطريرك على الجهود والاعمال متمنيا له النجاح والتوفيق الدائم لما في خير ومصلحة الطلاب.

ومن زوار الديمان الخوري يوحنا مخلوف الذي شكر البطريرك على رعايته حفل توقيع كتابه الجديد “بطاركة ال الرزي الاهدنيون” وقدم له نسخا من الكتاب. كما التقى البطريرك الراعي السيد كلود رزق موفدا من منطقة البترون وعرض معه اوضاع الابرشية لا سيما المشاريع القائمة فيها وقد سلم الوفد مراجعة حول المشاكل التي تواجههم. واستقبل ظهرا وزير الداخلية السابق مروان شربل وعرض معه التطورات على الساحة المحلية.-انتهى-

———

Print Friendly

عن السيد زاهر ع. بدر الدين

اسمحوا لي ان اعرفكم عن نفسي: السيد زاهر عباس بدرالدين نجل الصحفي الأستاذ السيد عباس بدرالدين (من سادة اهل البيت) الذي فقد اثره قي ليبيا عند ظهيرة يوم الجمعة 31 آب 1978 .مدير وصاحب وكالة "أخبار لبنان"بالاصالة عن والدي.وليس لي أقرباء يعملون في هذا المجال محليا في الوطن أو دوليا سواي.

شاهد أيضاً

يا عزيزي كلنا لصوص #5774 ليوم الجمعة 9 أيلول(شهر8) 2019

الجمعة في 9 آب 2019         العدد:5774   يا عزيزي كلنا لصوص اسم فيلم عربي مصري ...